الخميس 19 سبتمبر 2019 ميلادي

الرئيسية - محليات - للمره الثالثة على التوالي مستشفى الشهداء التلاثة الشعيب ينجح في إنقاذ أم وجنينها من موت محقق
للمره الثالثة على التوالي مستشفى الشهداء التلاثة الشعيب ينجح في إنقاذ أم وجنينها من موت محقق
الساعة 07:05 مساءً

بفضل من الله تعالى وللمرة الثالثة على التوالي وفي خطوات جبارة وجهود حثيثة تدل على براعة وقدره أطباء مستشفى الشهداء الثلاثة م/الشعيب م/الضالع- وبرغم الإمكانيات البسيطة تمكن بفضل الله تعالى طاقم العمليات الجراحية مساء يوم الخميس الموافق 2 مايو 2019 م. تحت إشراف الدكتور عبدالسلام الظليمي اختصاصي جراحة عامة ونساء وولادة.ومساعدة طبيبة النساء والولادة وفني التخدير عبدالعزيز الفقيه وفني العمليات علاء -وإلى جانبهم الممرضة سمرا-
 من إنقاذ أم وجنينها من موت محقق بعد إجراء عمليه قيصريه للام الحامل في بداية شهرها الثامن التي وصلت إلى المستشفى تعاني من نزيف حاد-حيث وقد قامت طبيبه النساء والولادة بعمل جهاز الموجات فوق الصوتية-واظهر ان المريضة تعاني من حدوث بما يسمى المشيمة المتقدمه (Placenta Previa ) 
مما استدعى تحويلها على الفور وبأسرع وقت إلى اخصائي الجراحة العامة وجراحه النساء والولادة-رئيس قسم العمليات بالمستشفى الدكتور عبدالسلام الظليمي – حيث قام وطاقمه المرافق بالتدخل الجراحي مباشره للمريضة وإنقاذها من موت محقق-وقد خرجت المريضة من غرفه العمليات وحالتها متحسنة.وتتماثل حاليا للشفاء.
تجدر الإشارة إلى ان هذه المرة الثالثة وفي غضون أسابيع التي يتمكن فيها أطباء المستشفى. برئاسة الدكتور الجراح عبدالسلام الظليمي -وطاقمه المرافق- من إجراء عمليات كهذه رغم شحه الإمكانيات.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءةً